صحيفة الصميم نيوز

أحداث وأخبار في الصميم

محليات

قامة علمية متدفقة بالعطاء وحب الاخرين ” Dr solomon ” في #مستشفى رياض_الخبراء

تميز مستشفى رياض الخبراء بالرعايه الدائمة ليكون المستشفى المفضل للرعاية المتخصصة بين المستشفيات بالمنطقة و غيرها من المراكز المتخصصه التي تقدم الرعاية الصحية في المنطقة ، ويضم أقسامًا متخصصة تقدم خدمات طبية عالية المستوى، ومزودة بمعدات طبية متطوُّرة، ومدعومة بطاقم طبي مُدرّب على تقديم الرعاية الأكثر شمولاً للنساء والأطفال وأسرهم ، ففيه وحدات عناية مركزة ،مجهزة على أحدث المستويات الطبية، إضافةً إلى خدمات المختبر ، حيث بداء بإستقطاب عدة دكاترة على مستوى عالي من العلم والاخلاق والتخصص وبذل العطاء والمزيد من التفاني لمساعدة الآخرين ، بالإضافة إلى فريق تمريضي مؤهل حاصل على أرقى الشهادات في مجال التمريض ويتمتعون بخبرات متميزة.

وامتاز ” Dr solomon ” قسم الجراحة منفرداً بطيب اخلاقة وتعاونه مع الجميع في العيادات الخارجية وهو ذا كفاءه عالمية متخصصة في الجراحة ومن حملة أعلى الشهادات ومدرب بشكل متميز يضمن اختيار الجرعات المناسبة والطريقة المثلى التي تناسب المريض وكذلك التشخيص السليم والمتابعة لعلاج مرضاه ويتمتع بتطبيق اعلى معايير الجودة من خلال ممارسته لمهنته .

وتمثل علاقة الطبيب بالمريض عنصرًا بالغ الأهمية في ممارسة الرعاية الصحية وتعتبر أساسية في تقديم رعاية صحية عالية الجودة في تشخيص المرض وعلاجه. وتشكل علاقة الطبيب بالمريض أحد أساسيات الاخلاق الطبية المعاصرة. فغالبية الجامعات تعلم الطلاب منذ البداية وحتى قبل أن تطأ أقدامهم المستشفيات، المحافظة على علاقة احترافية مع المرضى وتعزيز كرامة المرضى واحترام خصوصيتهم.

%d مدونون معجبون بهذه: