صحيفة الصميم نيوز

أحداث وأخبار في الصميم

فعاليات محليات

#منتجع_التل_السياحي .. اصبح معلمٌ لأهل حائل ومرتاعً للمصطافين والزوار لمنطقة #حائل تميز يليق بحائل ليصبح كالتحفة المشرقة المتجدده بين العصور والاجيال ..

الصميم / حائلعادل بن نايف الحربي

جولة في ربوع بلادي في عطلة الربيع لعام 1442هـ ، بدايةً ومرورا بمنطقة حائل لإكتسابها التضاريس والمناظر مع الاجواء الربيعية التي تتحلى بأهلها وكرمهم المعتاد ، فهناك تجدد حاتم الطائي لم يمت حتى عصرنا هذا .

هنا منتجع التل السياحي المتميز والمتجدد يقع جنوب شرق حائل في مرتفعات حائل وعلى اطلاله جميلة عبى المنطقة والذي طالما كان متجدداً بأفكاره ومعاصرا لجيله وهذا من إبداع وروح الشباب في إدارته الحكيمه والمتطلعه لرؤية 2030 ، هناك التميز وسعة المكان وفساحته وخدمته لمختلف الاعمار والاجناس كلً حسب ذوقه ومحتمعه ، فقد لبى مطعم التل رغبات مرتاديه بعناية واهتمام لارائهم وافكارهم ومن هنا التمسنا حسن الاخلاق والاهتمام بالعميل من اصغر موظف الى ادارتها كامله بحنسيهما فشكرا لا تكفي ، ومن حيث التعبير وحسن الاستقبال وذلك لكفاءة الموظفين هناك بإعتمادها الرئيسي في استقطاب الشباب والشابات المفعمين بالحيويه والنشاط ليطرحوا فكرا ونموذجا غير المعتاد في عالم الصحافة والاعلام ليبهروا دول ومعاهد تدرب وتجسد نفسها لايخراج شباب من مجتمعهم في نصف كفاءة هؤلاء ، وذلك مما يجذب الفرد لدخول والاسرة لمطعم التل في المقام الأول هو الموقع الجغرافي قبل نوعية المأكولات المقدمه حيث أن الموقع الجغرافي للمطعم هو ما يميز المنتجع بالخدمة و تنوع المقبلات .. الخ من الجميل وتعليقات المستخدمين تصف اكثر وضوحا عما نخبركم به ، ففي الصور ستلتقط اجملها لتكون المصور البارع ذا حرفه بسبب المكان وتناسق الوانه واركانه .

Tourist Hill Resort

أخيرًا، تعد معايير منتجع التل السياحي هو الأعلى على مستوى المملكة وخاصةً منطقة حائل “عروس الشمال” ، ونتيجة لذلك، تميل إلى استقطاب الطلاب الرياديين الذين يتمتعون بالفضول لاستكشاف ما يتجاوز بيئتهم .

%d مدونون معجبون بهذه: