صحيفة الصميم نيوز

أحداث وأخبار في الصميم

محليات المسؤولية الاجتماعية

منتدى الاستدامة العربي مسؤولية وأثر في 18الجاري

تعقد المنظمة العربية للتنمية الإدارية منتدى الاستدامة العربي يومي 18-19 يناير الجاري عن بُعد، بالتعاون مع الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية وبمشاركة عدد من المنظمات الدولية، والمتحدثين المختصين الخبراء بالتنمية المستدامة.

تقوم رؤية المنتدى على تمكين ثقافة وممارسات المستدامة في الوطن العربي، وتنميـة الحـوار والتواصـل بيـن الخبـراء والمهتميـن بالتنمية المسـتدامة فـي الوطـن العربـي مـن خـلال مثل هذه اللقـاءات العلميـة.

ويهدف المنتدى إلى الخروج باقتراحات لمشروعات تنموية تخدم المجتمع العربي، وتطوير التواصل بين النخب والمهتمين بالاستدامة، كما يهدف إلى تعزيز الحوار والتجارب المحلية والدولية في الاستدامة، ونشر الوعي بأهداف التنمية المستدامة عند القطاعين الحكومي والخاص، وتوعية المؤسسات بالدول العربية بمسارات تحقيق اهداف التنمية المستدامة 2030.

وذكر الدكتور الرمضي بن قاعد الصقري المشرف العام على الشبكة السعودية للمسؤولية الاجتماعية بصفته مشرف عام على المنتدى العربي للاستدامة أن من أبرز المتحدثين في المنتدى المدير التنفيذي لصندوق النقد الدولي. وكذلك الشفافية الدولية ومن َالاسكوا وجامعة الدول العربية والشبكه السعودية للمسؤولية الاجتماعية ونخبة من الخبراء المختصين في التنمية المستدامة وتجمع مثل هذه الخبرات ينقل التجارب الدولية المتميزة التي يستفيد منها المخططين للتنمية المستدامه في الدول العربية واستثمار بناء القدرات المعرفية والبشرية بما يحقق الاستفادة المرجوة بإذن الله

%d مدونون معجبون بهذه: